Tel: 0216 428 6355      Email: info@dentart.com

نفقات تجميل الأسنان

فضلاً عن الأساليب الخاصة المعتمدة علميًا، يتم استخدام عدة مواد وتقنيات وأجهزة بمساعدة الكمبيوتر في طب الأسنان التجميلي. علاوة على ذلك، يتم استخدام منتجات معينة يتم عليها دراسات مفصلة في قسم الأبحاث والتطوير لتحليل مدى قبولها. وفي واقع الأمر، في كل مجال من مجالات طب الأسنان يستخدم الطبيب أجهزة خاصة للغاية. كلما تم اللجوء إلى تطبيقات يدوية الصنع من قبل الفنيين وخفة حركة أطباء الأسنان، ارتفعت الأسعار. ونفس الشيء ينطبق في شتى أنحاء العالم.  

ومع ذلك، في طب الأسنان التجميلي يمكن أن تنخفض الأسعار من خلال استعمال مواد وأساليب مختلفة. على سبيل المثال، تعتبر أسعار القشرة المركبة التجميلية أقل تكلفة من قشرة البورسلين، ومع ذلك لا يعني هذا أن القشرة المركبة ذات جودة رديئة. على العكس، قد تكون القشرة المركبة ضرورية في بعض الحالات. 
يرجى مراجعة رسوم العلاجولمقارنة التكاليف.حاسبة نفقات علاج الأسنان

يحتل علاج التقويم أيضًا مرتبة مهمة في نفقات طب الأسنان التجميلي. على سبيل المثال، قد تحتاج إلى علاج تقويمي قبل تركيب قشرة البورسلين. وتتم إضافة رسوم القشرة بعد الانتهاء من هذا العلاج في غضون 6 أشهر إلى عام ونصف تقريبًا. ويمكن كذلك إضافة رسوم تنظيف وتبييض الأسنان إلى السعر في طب الأسنان التجميلي.  

وفي طب الأسنان التجميلي، يتم حساب أسعار علاج اللثة وعملياتها بصورة منفصلة. عمليات جراحة اللثة لا غنى عنها في طب الأسنان التجميلي. فلا يمكن الحصول على ابتسامة جميلة دون لثة تتمتع بصحة جيدة. وقد تحتاج هذه العمليات وقت انتظار معين حسب الحالة. قد لا يمكن تركيب قشرة البورسلين أو تيجان البورسلين على الفور.  ثمة علاجات لتجميل اللثة يجب الانتظار من أجلها مدة 4-6 أسابيع على الأقل. 

وفي النهاية، عليك تقرير ما إذا كنت تريد ابتسامة مثالية والتحلي بالصبر أثناء فترة الانتظار.